توزيع 40 خزان مياه على الأهالي بمنطقتي أبو العراج والظهير

توزيع  ٤٠ خزان مياه
توزيع  ٤٠ خزان مياه

ساهمت جمعية تنمية المجتمع بالجورة  الشيخ زويد،  شمال سيناء،  ، بتوزيع  40 خزان مياه سعة 2000 لتر على الاسر العائدة والاكثر احتياجا ،ضمن مشروع التنمية المستدامة بشمال سيناء ، وذلك لدعم وتشجيع الأهالي  على الاستقرار ، تهيئة المناخ المناسب من أجل  اعادة الاعمار والحياة من جديد الى تلك المناطق.

وقال عرفات خضر رئيس الجمعية ، أنه  تم توزيع  20 خزان في قرية ابو العراج بالتنسيق مع شيخ المنطقة وادارة تضامن الشيخ زويد ، وكذلك تم توزيع عدد 20خزان على الاسر العائدة والاكثر احتياجا بقرية الظهير بالتنسيق مع ادارة التضامن الاجتماعي بالشيخ زويد . وتم ذلك التوزيع من خلال فريق عمل من الجمعية ومجموعة من المتطوعين من ابناء هذه المناطق.

اقرأ أيضا|قبلوا الأرض.. تفاصيل عودة أهالي الشيخ زويد إلى منازلهم | فيديو

وذلك بمناسبة عودة الاهالي بمناطق مدينة الشيخ زويد الي قراهم واماكنهم بعد سنوات من تركها وعودة الامن والاستقرار الى تلك المناطق ، وبالتعاون والتنسيق مع محافظة شمال سيناء و مديرية التضامن الاجتماعي

وتسعى الجمعية في هذه المرحلة الى رصد مزيد من احتياجات الاهالي العائدين الى قراهم على مستوى مركز الشيخ زويد  للمساهمة في تلبية مطالب المواطنين.

حيث سيتم توزيع  110 خزان مياه خلال شهر فبراير الجاري2022م.  ضمن خطة المشروع الذى تنفذه الجمعية بالتعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.